ارضيات hdf | الخيار الأمثل لتصميم داخلي مثاليكل ما تريد معرفته عن تابلوهات مودرن 2023 بأفضل الأسعارأفضل ألواح بديل الرخام PVC بأسعار مميزةأفضل أنواع hdارضيات بأسعار مناسبة للمتر الواحدابواب خشب للغرف كلاسيكية مودرن بموديلات عصريه 2023أفضل أشكال شيش حصيرة وأنواعه وسعر المتر ب8 مزاياكل ما تريد معرفته عن أنواع ومميزات السجاد وطرق تنظيفهاجمل ارضيات باركيه HDF وسعر متر ارضيات HDF وأفضل الأنواعفيوتك بجميع أشكاله وأفضل سعر كرانيش فيوتك 2023 أحدث 20 نموذج لــ ❰ واجهات فلل 2023 ❱ حجر ✚ بروفايل ✚ رخام وأهم المزاياأفضل ديكورات جبس اسقف راقية 2023 وأهم ما يميز الجبس بوردنبذة عن بديل الرخام واستخداماتة واسعارة ومميزاتةفي مصر upvc شبابيك وابواب التفاصيل الكاملة واسعار قطاعات upvc بأقوى الخصوماتبديل الرخام || اكتشف بدائل الرخام وأنواعها لتصميم داخلي مبتكر 2023أفضل سباك صحى بالقاهرة
x
منزلك للخدمات المنزلية ديكورات اجمل ارضيات باركيه HDF وسعر متر ارضيات HDF وأفضل الأنواع

اجمل ارضيات باركيه HDF وسعر متر ارضيات HDF وأفضل الأنواع

واتساب
اجمل ارضيات باركيه HDF وسعر متر ارضيات HDF وأفضل الأنواع

اجمل ارضيات باركيه HDF تعد من أفضل الخامات التي تستخدم كبديل للسيراميك في تصميم ديكور المنزل، حيث أنه يتكون من أنواع مختلفة عالية الجودة وسهلة التطبيق، وتمتلك العديد من المزايا للمستخدمين، وهي الأكثر شيوعًا في العالم.

 ويستخدمها الكثير في منازلهم لأنها تتميز هذه الأرضيات بمظهر راقي وتصميمات عصرية حديثة لا يمكن مقارنتها بأي نوع أخر، وتوفر للمنزل بيئة صحية وتكلفتها عالية لأن خاماتها عالية الجودة، ولها أنواع عدة من التركي للمصري للصيني، ولمعرفة أهم مزايا استخدام هذه الأرضيات تابع معنا مقالنا هذا.

اجمل ارضيات باركيه HDF

اجمل ارضيات باركيه HDF

لقد بدأت منذ أكثر من 20 عامًا وكان من أهم دوافع تصنيعها القيمة الفائقة للخشب الطبيعي والرغبة المستمرة في تصنيع كل ما يجنب الخشب الطبيعي عيوبًا ولا يحتاج إلى صيانة، في البداية، تم إرفاق الألواح باستخدام مادة لاصقة بيضاء، ولكن مع تطور هذه الصناعة، يمكن الآن ربط الألواح دون استخدام مادة لاصقة،  ولكن ما هي  اجمل ارضيات باركيه HDF؟ هذا ما سننفرد بالإجابة عنه من خلال الفقرات التالية.

تابع المزيد: أرضيات الباركيه

سعر متر ارضيات HDF في مصر

اجمل ارضيات باركيه HDF

سعر متر HDF في مصر 2021 كثير من الناس يتساءلون عن سعر لوح خشب MDF، حيث هناك العديد من أنواع اجمل ارضيات باركيه HDF من أهمها:

  • يستخدم خشب ام دي اف التركي للطبقات والديكور ولإنتاج الدفلى، عيبه أنه داكن اللون، والألياف المصنوعة منه ظاهرة بوضوح على الجوانب، وتسمى الشظايا.

اجمل ارضيات باركيه HDF

  • يأتي خشب ام دي اف الاسباني في المرتبة الثانية لأنه يحتوي على نسبة اقل من الضغط والرطوبة ومقاومة المقاومة من ام دي اف التركي، ولكن من مميزاته لونه الفاتح مقارنة مع ام دي اف التركي، وهم من اجمل ارضيات باركيه HDF.
  • يعتبر خشب MDF الإندونيسي نوعًا من خشب MDF الذي يحظى بشعبية كبيرة في السوق، ومن مميزاته أنه ناعم ولين قليلاً، ولونه فاتح، ولكن تظهر الألياف والرقائق، ومن عيوبه: لا تقاوم الماء والرطوبة والضغط.
  • مادة mdf الصينية لها لون غامق، ومن خلال وضع طبقات من قشرة فورميكا من الأمام والخلف، تم تحسين المظهر بشكل ملحوظ.
  • يتميز الخشب المصري mdf بمظهر أدنى قليلاً مقارنة بأنواع الأخشاب الأخرى، لذلك لا يمكن القول بأنه من الجودة المطلوبة، ومن الضروري تغطية كل من الأمام والخلف بقشرة فورميكا نظرًا للكمية الكبيرة من الشوائب والشوائب.

ما هي اجمل ارضيات باركيه HDF

اجمل ارضيات باركيه HDF

ما تعنيه الحروف HDF هو باركيه من ألياف الخشب المضغوط عالي الكثافة، أرضيات الباركيه مسبقة الصنع ويتراوح عرضها من 20 سم إلى متر واحد، وتشكيلاتها الخشبية الملونة، وتشكيلات الباركيه المختلفة، والألوان والتصاميم الحديثة، وتسمى أيضًا الأرضيات الخشبية بسبب نحافتها، ومن أهم مكونات الأرضية ما يلي:

  •  طبقة خارجية غير مرئية ومقاومة للغاية ومتينة.
  •  طبقات التصفيح بأشكال وألوان مختلفة.
  •  طبقة HDF معالجة ضد الحرارة والرطوبة.
  • الطبقة السفلية التي تمنع الرطوبة.

كل من هذه الطبقات لها الوظائف التالية:

اجمل ارضيات باركيه HDF

  • الأولى: الطبقة العلوية من التصفيح والتي تحتوي على أكسيد الألومنيوم المقاوم للتآكل والاحتكاك.
  • ثانيًا: طبقة التصميم، وهي الطبقة المطبوعة التي تمثل شكل ولون الأرضية.
  • ثالثاً: طبقة HDF مكونة من ألياف عالية الكثافة، كلما زادت كثافة هذه الطبقة، زادت مقاومة الأرضية للجودة والرطوبة.
  • رابعاً: الطبقة السفلية التي تقوي اللوح وتقاوم الرطوبة.

مزايا اجمل ارضيات باركيه HDF

اجمل ارضيات باركيه HDF

اجمل ارضيات باركيه HDF

تتميز هذه الأرضية المصنوعة بالعديد من الميزات التي تجعلها متفوقة على نظيرتها، ويمكن أن تقتصر هذه الميزات على:

  • سهولة التنظيف: يتميز باركيه HDF بطبقة مقاومة للأوساخ تجعله سهل التنظيف ولا يتأثر بالمواد الكيميائية، ويمكن تلميعه وتنظيفه وصقله.
  • يتم تثبيت ألواح الباركيه HDF في ساعات باستخدام طريقة Uniclic أو تتداخل بين الألواح دون استخدام المسامير أو الغراء، لذلك يمكن فكها بسهولة وإعادة تركيبها بطريقة عملية بأقل جهد وفي أقصر وقت ممكن، مع الحفاظ على الجودة والأناقة المثالية، يتم تثبيته أيضًا على أرضية مستوية ، حتى من الخرسانة، بشرط أن تكون أفقية تمامًا.
  •  الفخامة والرقي: يعكس باركيه HDF درجة عالية من الأناقة، ويضيف لمسة جمالية على أي ديكور ويتناسب مع جميع اتجاهات الموضة.
  • بيئة آمنة وصحي: أرضيات باركيه HDF، على عكس الأرضيات الخزفية أو الخزفية وأنواع الأرضيات الأخرى، تمتص الصدمات، وبالتالي توفر بيئة آمنة وصحية خاصة للأطفال وكبار السن في حالة السقوط أو الانزلاق.

تعلميات تركيب الباركية HDF

اجمل ارضيات باركيه HDF

يرجى الانتباه إلى النقاط التالية أثناء التثبيت:

  1. إذا كان السطح مسطحًا، نوصي بتركيب باركيه HDF على البلاط أو الأرضيات الخرسانية.
  2. نوصي بتنظيف طبقة من المطاط اللثة DE-Sound تكون عازلة تمامًا وممتعة للصوت.
  3.  يجب التأكد من أن الأرضية تتمتع بمستوى من مقاومة التآكل والاحتكاك المناسب لموقع التركيب.
اجمل ارضيات باركيه HDF

اجمل ارضيات باركيه HDF

  1. يفضل الكثير من الناس تركيب أرضيات الباركيه HDF، وذلك لأنها تضيف الأناقة والفخامة إلى أي ديكور منزلي أو مكتب سواء كان ذا طابع كلاسيكي أو حديث، يحتفظ باركيه HDF ببريقه بمرور الوقت، مما يجعله مثاليًا لذوي الذوق الرفيع، في هذا المقال سوف نستعرض أهم مزايا وعيوب باركيه HDF.

أفضل أنواع اجمل ارضيات باركيه HDF 

اجمل ارضيات باركيه HDF

يمكن تمييز أنواع الباركيه من حيث الأخشاب المستخدمة في صناعة الباركيه، فهناك العديد من أنواع الباركيه التي تربك الناس في الاختيار حسب السعر أو الجودة أو اللون أو العلامة التجارية، ولكن أساسًا المادة المستخدمة هي الخيار الأكثر أهمية بالنسبة المستخدم ومن أهم أنواع الباركيه حيث يتم استخدام المواد التي أثبتت كفاءتها في الديكور المنزلي.

البلوط باركية

اجمل ارضيات باركيه HDF

يعتبر من أكثر الأخشاب استخداما في صناعة الباركيه على مستوى العالم وله مظهر جذاب وأنيق، كما أن قوته ومتانته تجعله مقاومًا للخدوش والصدمات، كما أنه سهل التنظيف، سهل الاستخدام ومتانة ممتازة مقاومة لمختلف الظروف الجوية.

الماهوجني

اجمل ارضيات باركيه HDF

يتميز هذا النوع من الخشب بأناقة جذابة ومصقول ومقاوم للماء وله أيضًا قدرة فريدة على مقاومة الطقس والرطوبة، والذي يتميز بالقوة والمتانة ومقاومة الصدمات والصلابة المقاومة للخدش.

الجوز باركيه 

اجمل ارضيات باركيه HDF

يتميز خشب الجوز بصلابته وقوة تحمله، والنوع الأمريكي المفضل لسماكته ومتانته، والنوع الأوروبي الذي يعتبر أخف من خشب الجوز، غالي الثمن مقارنة بالعديد من الأنواع الأخرى، لذلك فهو ليس منتشرًا على نطاق واسع مستعملة ومكلفة.

الكرز باركية 

اجمل ارضيات باركيه HDF

نوع مميز من الباركيه، يمتاز بألوان جذابة وأنيقة ولكن بمرور الوقت وباستخدام أدوات التنظيف المختلفة قد يتغير اللون إلى ظلال أغمق من ذي قبل، يتميز خشب الكرز بالصلابة والمتانة والمتانة، مما يجعله اختيار الكثيرين ممن يرغبون في الجمع بين المتانة والأناقة في نفس الوقت.

الخيزران باركية

اجمل ارضيات باركيه HDF

اجمل ارضيات باركيه HDF

يستخدم الخيزران في العديد من الصناعات، والمعروف تجاريًا باسم الخيزران، وهو أكثر الأنواع مقاومة للماء لأنه سهل التنظيف، ومقاوم للغاية للحشرات والجراثيم والبكتيريا، وسهل التثبيت.

باركيه HDF

اجمل ارضيات باركيه HDF

يعرف هذا النوع من الأرضيات الخشبية بباركيه hdf، ويتكون من طبقات شبيهة بالخشب، ولكنه لوح مصنوع من ألياف الخشب، وهو مطبوع، ومن أهم مميزاته التكلفة المنخفضة والسماكة الكبيرة، مقاوم للماء والرطوبة والخدوش ومن أهم تطبيقاته الحمامات والمطابخ ويختلف حسب  نوع خشب HDF وهو من اجمل ارضيات باركيه HDF.

اقرأ أيضًا: أفضل ديكورات جبس اسقف راقية 

الأرضيات الخشبية الصلبة

اجمل ارضيات باركيه HDF

 كان هذا النوع من الأرضيات الخشبية هو الأكثر انتشارًا وتقليدية في الماضي، ولكنه أصبح أكثر شيوعًا مؤخرًا لأنه يحتوي على مواد خام ثمينة ويتكون من ألواح خشبية سميكة جدًا، لها العديد من العيوب، مثل كونها كثيفة العمالة للتركيب، وكونها باهظة الثمن، وليست مقاومة للماء، والقدرة على معالجتها باستخدام مادة مانعة للتسرب من الخشب على السطح.

في نهاية المقال نكون قد قدمنا لكم أهم التفاصيل والأنواع الخاصة باجمل ارضيات باركيه HDF، كذلك سعر متر الارضيات الباركية في مصر 2023.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    

    العنوان

    القاهرة مدينة نصر

    للتواصل

    01097009651

    مواعيد االعمل

    من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 9 مساءً