ارضيات hdf | الخيار الأمثل لتصميم داخلي مثاليكل ما تريد معرفته عن تابلوهات مودرن 2023 بأفضل الأسعارأفضل ألواح بديل الرخام PVC بأسعار مميزةأفضل أنواع hdارضيات بأسعار مناسبة للمتر الواحدابواب خشب للغرف كلاسيكية مودرن بموديلات عصريه 2023أفضل أشكال شيش حصيرة وأنواعه وسعر المتر ب8 مزاياكل ما تريد معرفته عن أنواع ومميزات السجاد وطرق تنظيفهاجمل ارضيات باركيه HDF وسعر متر ارضيات HDF وأفضل الأنواعفيوتك بجميع أشكاله وأفضل سعر كرانيش فيوتك 2023 أحدث 20 نموذج لــ ❰ واجهات فلل 2023 ❱ حجر ✚ بروفايل ✚ رخام وأهم المزاياأفضل ديكورات جبس اسقف راقية 2023 وأهم ما يميز الجبس بوردنبذة عن بديل الرخام واستخداماتة واسعارة ومميزاتةفي مصر upvc شبابيك وابواب التفاصيل الكاملة واسعار قطاعات upvc بأقوى الخصوماتبديل الرخام || اكتشف بدائل الرخام وأنواعها لتصميم داخلي مبتكر 2023أفضل سباك صحى بالقاهرة
x
منزلك للخدمات المنزلية ورق حائط تعرف على أفضل أنواع ورق حائط الموجود حالياً في الأسواق

تعرف على أفضل أنواع ورق حائط الموجود حالياً في الأسواق

واتساب
تعرف على أفضل أنواع ورق حائط الموجود حالياً في الأسواق

لازال ورق الحائط أحد الديكورات المعمول بها في مصر، حيث أنه يضفي لمسة أنيقة إلى ديكورات منزلك، ولكن تطور ورق الحائط عما كان عليه من ذي قبل، حتى ظهرت بتصميمات مميزة وراقية جدًا، بل وظهرت أنواع مختلفة منه، لذلك دعونا نتطرق إلى التعرف على أفضل أنواع ورق حائط موجود حاليًا بالأسواق من خلال صفحات موقع منزلك للديكور، تابعونا..

اختيار ورق الحائط لابد أن يتم بشكل منهي يتناسب مع الديكورات التي ترغب في تنفيذها في شقتك، بالإضافة إلى تلائم الألوان مع بعضها البعض، ولعل هذا ما جعل الكثير من مصممي الديكور يتنافسون في تصميم تصميمات مختلفة وألوان متباينة حتى تتلاءم مع جميع الأذواق

أفضل أنواع ورق حائط 3d

ورق حائط

ورق حائط

يوجد الكثير من الأنواع المختلفة لـ ورق الحائط 3d 2023 حيث يعتبر كل نوع يختلف عن الأخر من حيث المادة المستخدمة في تصنيعه ويوجد أيضاً اختلاف في تصميم وشكل الورق ومن هذه الأنواع:

  • ورق حائط نسيج جليتر

يعتبر هذا النوع من أفضل أنواع ورق الحائط، وذلك يرجع إلى تصميماته المميزة، حيث أنهمن أنواع أوراق الحائط ثلاثية الأبعاد، كما أنه يتميز بكونه مصنوع من أنسجة خالصة ومعالجة كيميائية للطباعة، ولعل من أكثر ما يميزه أنه سهل التنظيف بكل سهولة، وألوانه ثابتة، مما يطيل من عمره الافتراضي.

ورق حائط نسيج جليتر يكون عبارة عن قطعة واحدة بدون أي فواصل، وبالتأكيد جميع مطبوعاته تكون مدعومة بالجليتر.

لعلك تتساءل عن أبعاد هذا النوع، فلك أن تعلم أن أقصى ارتفاع له هو 3.20م، أما العرض فهو مرن للغاية، حيث يمكنك اختيار المقاس المناسب للجدار الخاص بك، فقط عليك أن تقوم بإخبار المصمم ليقوم بتنفيذه لك بالمقاس المطلوب.

أما عن التركيب، فيتم من خلال فنيين متخصصين في تركيب ورق الحائط من ذوي الخبرات والكفاءات، حيث أن هذا النوع من الورق يحتاج إلى خبير في التركيب، لكونه عبارة عن قطعة واحدة، فلا مجال للخطأ عند التركيب.

جدير بالذكر أن ورق حائط نسيج جليتر من الأوراق السميكة التي لا يمكن قطعها باليد، فهي تحتاج إلى أداة حادة أو مقص حاد من أجل قص أي زيادة في الورق عند التركيب، ولعل مرحلة تهذيب الورق بعد تركيبه تعتبر مرحلة هامة في التركيب، وكلما كان الفني ذو خبرة وكفاءة كلما تمكن من القيام بذلك بأعلى قدر من الجودة.

  • ورق حائط كوتد

ورق حائط

ورق حائط

يعتبر هذا النوع من الأنواع ثلاثية الأبعاد وموجود بكثرة في الأسواق لكنه ذات جودة قليلة عن ورق الحائط الذي يكون نسيجه جليتر، على الرغم من ذلك إلا إنه يتم استخدامه في الكثير من الأغراض منها أن تقوم بتركيبه في المقاهي والمطاعم وأيضاً المحلات التجارية.

وتستطيع أن تستعين بخبراء التصميم والديكور للقيام بأي شكل أو تصميم أنت تريده باستخدام هذا النوع من الورق.

  • ورق حائط حرير

يعتبر ورق حائط حرير يشبه إلى حد كبير ورق حائط نسيج الجليتر، حيث أن تصميماته تعتبر من أحدث صيحات ورق الحائط لديكورات مميزة،  كما إنه يتميز بالكثير من الأشكال والألوان ذات الدقة العالية والرائعة، وأكثر ما يميز هذا النوع عن غيره إنه ذات مسام ضيقة وهذا يجعلها تمتص الأحبار بشكل قوي وسريع.

كما أن هذا النوع يختلف مع ورق الحائط المصنوع بنسيج الجليتر في الملمس لأن الحرير بطبعه يكون ذات ملمس رائع وأكثر نعومة وهو من الأنواع التي يكون لديها لمعان طبيعي، كما إنك تستطيع أن تذهب إلى أي خبير تصميم وديكور وتختار الشكل والتصميم الذي تريده ويقوم بعمله بكل سهولة.

  • ورق حائط اطفال

يعتبر الاعتماد بشكل كبير على ورق الحائط يعطي للمنزل مظهر جمالي ورائع ويضيف أيضاً لمسات فنية سواء كانت في غرف الأطفال أو في غرف النوم فيتميز ورق الحائط بوجود أشكال كثيرة ومتنوعة.وهذا يساعد في جعل الغرفة شكلها أجمل ويكون المظهر العام رائع وأيضاً يعتبر سعر ورق الحائط للأطفال ليس عالي للغاية وتكون تكلفته مناسبة للجميع.

ويعتبر ورق الحائط للأطفال سهل للغاية وتستطيع أن تقوم بإزالته بكل سهولة وتبديله بشكل أفضل وأحسن للغرفة ولا تتعدى هذه العملية أكثر من ساعة.

  • ورق حائط مودرن

ورق حائط

ورق حائط

يهتم الكثير من الأشخاص بتجديد شكل وتصميم منزلهم كل فترة والأخرى ويحرصوا على تغيير شكل ديكور وتصميم المنزل باستمرار.

حيث يجعلهم ذلك يشعرهم بالراحة، كما يوجد الكثير من أشكال وأنواع ورق الحائط للتصميم المودرن كما أن أسعار ورق حائط المودرن ليست تكلفته عالية ويستطيع أن ينفذه كل خبراء الديكور والتصميم.

وهذا النوع يعطي للمنزل لمسة فنية رائعة ويكون ذات طابع ملكي وجمالي يشعرك بالراحة.

  • ورق جدراني من المعدن

يتميز ورق هذا النوع بانه جذاب ويعطي إضاءة رائعة بسبب احتواءه على خصائص ومواد معدنية يجعله يضيء في الليل والظلام كما إنه يعطي إضاءة خافتة ويعتبر هذا النوع من الأنواع المشهورة والتي يتم استخدامها بكثرة.

في حين إنك تضع في غرفة الأطفال صور كرتون عند تركيبك لهذا النوع في الغرفة يجعلك تشعر في الظلام أن هذه الصور مضيئة وتشبه أفلام 3d.

هذا النوع عادة يتم استخدامه حتى يساعد على تسوية الأسطح وتعديلها للأسطح التي تكون غير مستوية.

ويتميز باحتوائه على طبقة واحدة فقط ويحتوي على الكثير من الأشكال والألوان التي تجعله ذات لمسة جمالية.

  • ورق حائط ثري دي

يوجد أشكال متنوعة ومتعددة لورق الحائط الثري دي ويمكن استخدام هذا الورق لتزيين المطبخ وجعله ذات مظهر جمالي ويجب عند استخدامك ورق الحائط لتزيين المطبخ أن تستخدم ألوان داكنة حيث تقوم الألوان الداكنة بجعل الغرفة ذات مساحة أكبر وأوسع.

أشكال ورق الحائط

ورق حائط

ورق حائط

يوجد الكثير من أشكال ورق الحائط حيث يعطي لمسات فنية لتصميم وديكور المنزل حيث إنه يتم استخدامه في تغطية الجدار الداخلي وكل شكل يتميز بألوان وتصميمات مختلفة عن الأخر على حسب النسيج والشكل الذي تريده فيتم تحديد شكل ورق الحائط على أساس ألوان الغرفة وتناسقها مع ألوان السجاد والموكيت.

ويفضل أن يتم استخدام هذا الورق في جدران الغرف المتصلة مثل غرف المعيشة والغرفة الخاصة بالطعام، وعند قيامك بوضع ورق حائط يكون منقوش كعنصر رئيسي لديكور الغرفة يجب أن تقوم بلصقه على حائط واحد يكون مميز وتحرص على اختيار لون واحد ليس به أي نقوش أو ألوان متداخلة مع بعضها حتى يعطي للغرفة شكل رائع ومميز.

فعادة ما يتم استخدام أوراق الحائط لتعطي انطباع جميل لسقف وجدران الحائط ويستحب أن تكون الغرفة والورق بلونين أثنين فقط لأن الألوان الكثيرة تشعر الإنسان بالفوضى وعدم الارتياح.

مزايا استخدام ورق الحائط

ورق حائط

ورق حائط

هناك العديد من المميزات التي تجعلك تختار أفضل أنواع ورق الحائط لديكور مميز لمنزلك، تجعل شقتك تبدو في أبهى وأرقى صورة، ولذلك سوف نلفي نظرة على أبرز ما يميز ورق الحائط تحديدًا، وسنحاول أن نقوم بتلخيص تلك المزايا خلال النقاط التالية..

  1. إنه يعتبر من الأشياء التي تكون موضة في العصر الحالي حيث يتم استخدام ورق الحائط من قبل الكثير من الأشخاص ويتم الاعتماد عليها بشكل كبير في ديكور وتصميم المنازل حيث إنها تعطي منظر جذاب ورائع.
  2. كما أن طلاء الجدران بالدهانات يسبب روائح كريهة تزعج أفراد المنزل فيلجأ الأشخاص لورق الحائط لأنه لا يحتوي على أي روائح ولا يسبب لك حساسية في الجلد.
  3. أيضاً يعتبر سعر ورق حائط ليس عالي فهو ذات تكلفة قليلة ويتناسب مع جميع الفئات وفي بعض الأحيان تكون تكلفة تركيب هذا الورق مجاناً.
  4. كما أن ورق الحائط يغير تصميم وديكور الغرفة تغيير جذري ويجعلك تشعر بالراحة ويعطي لمسة فنية للغرفة.
  5. في بعض الأحيان تركيب ورق الحائط يحتاج إلى جهد وطاقة ولكن طلاء الجدران بالدهانات يأخذ الكثير من الوقت والجهد وقد تصل إلى أسابيع.
  6. تستطيع أن تقوم بلصقها وإزالتها بكل سهولة دون عناء.

أفضل أنواع ورق حائط 

ورق حائط

ورق حائط

ورق حائط يعد جزء من التصميم الداخلي للمنزل، والذي يتوفر في الوقت الحالي بكثرة في الأسواق ونوع التصميم مع إضافة إلى توفير الألوان والتصاميم العصرية التي تتناسب مع جميع الأذواق، ومن خلال مقالنا سنتعرف على أفضل الأنواع لورق الحائط وكل ما يتعلق به والأشكال المتاحة فيه.

ورق حائط

ورق حائط

ورق حائط

فهو ورق مصنع من مواد قوية ويتم استخدامه في تغطية الجدران الداخلية للمنزل ويتكون ورق حائط من أقمشة خشنة ولدائن وألياف صناعية ورقائق من الخشب، ويتم لصقه باستخدم هجينة إلصاق وتطلي من الجهة الملاصقة للجدار كما يساعد على التحامهم، ويباع على هيئة صفحات ملفوفة بالطول، ويمكنك طلبات التركيب والجملة اتصل بنا: 01097009651 أو راسلنا على واتساب: 01097009651.

ورق حائط 3d

ورق حائط

ورق حائط

يوجد منه أنواع كثيرة ومواصفات كثيرة، لذلك يجب عليك معرفتها قبل شرائها ومن أهم هذه المواصفات هي:

  • أهم مواصفات ورق حائط 3d والتي يجب تحقيقها هو وجود المجسمات والتصميمات الموجودة عليه والتي تتنوع بأشكال كثيرة.
  • أبرز الأشكال الطبيعية المجسمة والتي تتناسب مع جميع الغرف ومنها على شكل حيوانات أو طيور بجانب وجود أشكال هندسية مبهرة.
  • الاهتمام بأن يتم اختيار نوع من ورق الحائط والذي يحتوى على مواد تجعله قابل للصق ذاتيًا.
  • كما أن ورق الحائط ثلاثي الأبعاد يدخل في صناعته مجموعة من المواد القابلة للتنظيف.
  • تختلف أسعار تبعًا نوعه وشكله الذي ترغب فيه.

ورق حائط مودرن

ورق حائط

ورق حائط

يوجد عدة أنواع من ورق حائط مودرن والذي يمكن الاختيار من بينهم على حسب الديكور التي يتناسب مع منزلك، والتي يمكنك طلبات التركيب والجملة اتصل بنا: 01097009651 أو راسلنا على واتساب: 01097009651، ومن هذه الأنواع هي:

  • ورق حائط البطانة وهو يعتبر أحد أنواع ورق حائط مودرن والذي يساعد في إخفاء أي عيوب بالجدران، ويعتبر من أقل الأنواع عرضة للتلف ويتوفر منه أكثر من سمك، ولكن يفضل أختيار السمك الثقيل ليكون قادر إخفاء العيوب، وألواح البوليسترين من أهم أنواع ورق الحائط التي يستخدم كخلفية جميلة مع إضافة مادة عازلة للحرارة لتوفير الدفء وتوازن درجة حرارة بالمنزل.
  • ورق حائط خشبي وهو نوع من ورق الحائط المتوفر بلوم واحد وهو الأبيض ويكون قابل للطلاء، ويمكن استخدامه إذا كنت تريد تغير اللون الأساسي به للجدرا أو الخلفيات العادية ويعتبر من الأنواع الشائعة المتوفرة في السوق بالكثير من الأشكال.

اشكال ورق حائط

ورق حائط

ورق حائط

يوجد الكثير من اشكال ورق حائط ولكن أكثر الأشكال استخدام هي:

ورق حائط اللب

وهو أحد أشهر أشكال ورق حائط والتي تصنع من لب الخشب، ويأخذ شكل وتصميم الديكورات الخشبية والتي يفضلها الكثير من ديكور المنزل بالإضافة إلى ورق جدران اللب الجاهزة للترطيب الفوري وبمنقوشات مطبوعة ومميزة وتناسب جميع الديكورات.

ورق حائط فينيل

وهو من اشكال ورق الحائط والتي تتناسب مع جميع اغراض الغرف، وذلك لأنه ورق مقوى ومكون من طبقة كتان والتي دعم درجة قوة الحائط ويتميز بسهولة تنظيفه.

ورق حائط معدني

يمكن الاستعانة به لتزين جدران واحد فقط داخل الغرفة، حيث يعطي مظهر أنيق ولمسة من النعومة ويستخدم أيضًا في صنعه مجموعة من مسحوق المعادن ومنها معدن الألمنيوم.

ورق حائط 2023

ورق حائط

ورق حائط

يوجد عدة أنواع من ورق حائط 2023 والذي يتميز بأشكال مميزة تتناسب مع الجميع ومن هذه الأنواع هي

ورق النسيج العشبي

وهو يصنع من الأعشاب الطبيعية التي منسوجة مع خيوط قطنية رقيقة والتي تلصق بتقنية خاصة على الجدران، وهذا الذي يجعلها صديقة للبيئة.

ورق حائط على شكل لوحة جدارية

وهذا يمكن استخدامه في تغطية الجدار بالكامل ويقوم بخلق مظهر جذاب وأنيق بالمكان، ولكن يفضل في وضعه على حائط بالكامل لأن صعب قطعة.

في النهاية يعتبر ورق الحائط من الأنواع المتوفر بكثرة في الوقت الحالي والتي تتمتع بأشكال كثيرة والتي يمكنك طلبات التركيب والجملة اتصل بنا: 01097009651 أو راسلنا على واتساب: 01097009651.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




العنوان

القاهرة مدينة نصر

للتواصل

01097009651

مواعيد االعمل

من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 9 مساءً