ارضيات hdf | الخيار الأمثل لتصميم داخلي مثاليكل ما تريد معرفته عن تابلوهات مودرن 2023 بأفضل الأسعارأفضل ألواح بديل الرخام PVC بأسعار مميزةأفضل أنواع hdارضيات بأسعار مناسبة للمتر الواحدابواب خشب للغرف كلاسيكية مودرن بموديلات عصريه 2023أفضل أشكال شيش حصيرة وأنواعه وسعر المتر ب8 مزاياكل ما تريد معرفته عن أنواع ومميزات السجاد وطرق تنظيفهاجمل ارضيات باركيه HDF وسعر متر ارضيات HDF وأفضل الأنواعفيوتك بجميع أشكاله وأفضل سعر كرانيش فيوتك 2023 أحدث 20 نموذج لــ ❰ واجهات فلل 2023 ❱ حجر ✚ بروفايل ✚ رخام وأهم المزاياأفضل ديكورات جبس اسقف راقية 2023 وأهم ما يميز الجبس بوردنبذة عن بديل الرخام واستخداماتة واسعارة ومميزاتةفي مصر upvc شبابيك وابواب التفاصيل الكاملة واسعار قطاعات upvc بأقوى الخصوماتبديل الرخام || اكتشف بدائل الرخام وأنواعها لتصميم داخلي مبتكر 2023أفضل سباك صحى بالقاهرة
x
منزلك للخدمات المنزلية منوعات تعرف على أفضل اشكال ركنة مودرن

تعرف على أفضل اشكال ركنة مودرن

واتساب
تعرف على أفضل اشكال ركنة مودرن

احتلت ركنة مودرن في الفترة الماضية ضجة كبيرة وأصبحت من الأثاث الأساسي في المنازل الحديثة، إذ توفر الراحة لجميع أفراد الأسرة، بالإضافة إلى أشكالها المختلفة وألوانها المبهجة التي تضيف أناقة و رقي للمنزل، ولكل دولة شغلها الخاص بتصميم الأثاث الذي يعكس بصمتها الخاصة، و تعد الركن المصرية لها طابع مميز يعتمد أكثر على مرونة المواد، والتوافق مع مساحات الغرف المختلفة، وتوافر جميع الألوان والتصاميم، وأنواع الأقمشة المستخدمة في تصنيعها، للحصول على أفضل الركن العصرية.

 اشكال ركنات

 ركنة مودرن

ركنة مودرن

إذا كنت تريد الراحة أثناء الجلوس على الأريكة، فيمكنك اختيار تنجيد من الريش الخفيف، وهو ليس شائعًا جدًا في بلادنا العربية، ولكنه متوفر و لكن يكلف أكثر من المواد الأخرى، وتذكر أنك ستحتاج أن تقوم بفحصها من حين لآخر لكي تبقى هذه الركنات على وضعها منذ شراءها.

حن نعلم أن القطن هو أفضل مادة حشو سواء للوسائد أو تنجيد المراتب ولكن إذا فكرت في صنع ركن غرفة جلوس من القطن فإنك ستتجنب الحرارة عند الجلوس ولكنك ستجد وزن الركنة أصبح ثقيلًا جدًا، وهذا هو السبب في أن المفروشات القطنية ليست شائعة في الأرائك.

لكننا نفضل أن تختار المادة الأكثر شيوعًا وهي الإسفنج، إذا كنت ترغب في الجلوس على الأريكة بشكل مريح، وعليك تجنب شراء الأريكة الرخيصة لأنها سوف تنخفض إذا كنت تستخدمها كثيرًا وإذ تحتوي على العديد من الحشوات بما في ذلك الألياف الدقيقة أو قطع الإسفنج المفرومة.

سوف تمنعك الأريكة الجيدة من الشعور بهيكلها الخشبي عندما تجلس عليها أما بالنسبة للنوعية الرديئة، فإن العكس هو الصحيح، ستشعر بأن ظهرك سيتعب بسبب صلابة الخشب، حيث لا يوجد وسط مرن لقاعدة تنجيد، حيث يقومون باستخددام أردأ أنواع التنجيد، ولكن مع شركتنا تأكد أنها تستخدم أفضل أنواع التنجيد وهذا يجعل الأريكة أقوى وأكثر مرونة وأكثر متانة لذلك ننصحك بالتواصل معنا.

أفضل وأحدث أقمشة الخاصة بالركن

 ركنة مودرن

ركنة مودرن

عند اختيار أفضل خامة قماش للركن سواء شرائها جاهزة أو إذا قررت الخوض في التفاصيل، من المهم مراعاة خصائص كل نوع ومدى ملاءمته لك وما هي احتياجاتك له،  وما هي استخدامات أسرتك ونمط حياتها، ومن أبرز أنواع الأقمشة وخصائصها المميزة:

الأقمشة الطبيعية:

الكتان: وهذا  النوع يعد نسيج طبيعي مميز وأنيق، لكن من السهل أن يتجعد ويتسخ، لذا فهو غير مناسب للاستخدام اليومي في الركن خاصة مع وجود الأطفال.

الصوف: على عكس الكتان يعتبر الصوف ممتازًا في مقاومة البقع، لذا يمكنك مزج الصوف بالألياف الصناعية لمزيد من المتانة وسهولة التنظيف.

القطن: يعد هذا النسيج مريح للغاية، لكنه ليس مقاومًا للبقع، ولكن عند مزجه بألياف أخرى يمكن أن يزيد من متانته، وهو مثالي لغرف المعيشة.

الجلد: يعد هو  أحد أكثر المواد متانة وطويلة العمر، وبصرف النظر عن سهولة التنظيف، فإن الجانب السلبي هو أنه يتمزق بسهولة، خاصة إذا كان لديك حيوانات أليفة في المنزل.

الأقمشة الاصطناعية:

البوليستر: غالبًا ما يتم مزج البوليستر مع ألياف تركيبية أخرى، لمنح أقمشة الزاوية المتانة والقوة، كما أنها سهلة التنظيف ومقاومة للبقع والغبار.

النايلون: مقاوم للبقع والغبار، سهل التنظيف ومن أفضل أنواع الأقمشة المستخدمة في صناعة الأثاث.

أكريليك: هذا النوع من الألياف الاصناعية وممتاز في مقاومة التآكل والتلطيخ والبهتان.

الأوليفين: مقاوم للخدوش والبقع وأشعة الشمس والمواد الكيميائية، مما يجعله مثاليًا للاستخدام اليومي على الأثاث.

الفينيل: يعتبر هذا النوع من القماش بديلاً رائعًا للجلد، كما أنه متين وبسعر أقل.

ركنات شيك ركنات مودرن 2022

 ركنة مودرن

ركنة مودرن

اللون الرمادي من أكثر الألوان المطلوبة في الركنات أثاث وخاصة الزوايا لأنه متناسق مع العديد من ألوان الجدران مثل الأبيض.
كما يمكن تنسيقها مع أرضية مصنوعة من الخشب الأحادي اللون وسجادة مربعة من الريش الأبيض، مع ضرورة استخدام وسائد ملونة بألوان مثل الوردي أو الرمادي،
بحيث يمكنك الحصول على ديكور جميل ومختلف..
يوجد ركن كبير يتسع للعديد من الأصدقاء والأحباء وأفراد الأسرة، ويمكنك شرائهم وإضافتهم إلى السرير كنوع من الحل الرائع عند الترحيب بالوالدين في المنزل.
مع القدرة على استخدامها كخزنة مخفية للحفاظ على منزلك منظمًا ومرتبًا، بعيدًا عن فوضى الألعاب المتناثرة.

ركنات مودرن امريكي

 ركنة مودرن

ركنة مودرن

ولن ننسى أيضًا من لديهم غرف فسيحة ويحتارون في اختيار التصميم المناسب للغرفة بحيث يظهر الأثاث ومحتوياته بشكل منظم ولا يشعر الزوار بكثرة الأثاث دون فن الاختيار.
وهذا التصميم مناسب للغرفة الكبيرة، ويتكون من زاويتين منفصلتين، أحدهما أكبر من الآخرى، بمساعدة كرسيين منجدين بالشامواه، ويتناسب اللون مع لون السجادة هذا يعد أفضل الديكورات في ركنات المودرن الأمريكية.

احدث ركنات تركي 2022

 ركنة مودرن

ركنة مودرن

وهو من أفضل أنواع الركنات الحديثة، حيث يعتمد على خشب الزان الأحمر والمغطى بالجلد وهو متفوق على القطيفة ويحافظ على شكل ولون الركنة لفترة طويلة كما يحميها من امتصاص السوائل، وعلى الرغم من التصميم البسيط، تبدو أنيقة للغاية وتتكون الركنة من ثلاث قطع، قطعتان ملتصقتان ببعضهما البعض، وطول الأريكة 205 سم، و القطعة الثلاثة لديها جوانب معززة بمساند للذراعين.

اشكال ركنات كابتونيه

 ركنة مودرن

ركنة مودرن

  • تعد ركنات الكوبيته التركية الحديثة من أكثر قطع الأثاث راحة في المنزل، فهي مثالية لغرفة المعيشة، حيث تستحمل الأوساخ ومناسبة جدًا لمقاومة مغامرات الأطفال طوال اليوم.
  • كما يتميز الركن التركي الحديث بتصميمه البسيط الذي يناسب جميع الأذواق خاصة عند استخدام الألوان الفاتحة التي تضفي عليه أناقة وفخامة لا مثيل لها.
  • هناك زوايا ذات أرجل بنية فاتحة تقليدية تتناسب مع معظم ألوان الأثاث في منزلك، فضلاً عن كونها مريحة وعملية، بما في ذلك نصف دائري أو على شكل حرف L أو على شكل حرف U.
  • يمكن تنفيذه بعدة ألوان، سواء كانت سادة أو منقوشة، لتتناسب مع ألوان طلاء الأرضيات والجدران.

احدث ركنات مصريه

 ركنة مودرن

ركنة مودرن

  • هذا نوع من الركنات مناسب لربات البيوت خاصة في المساحات الكبيرة، لأنه يحتوي أيضًا على قسم يشبه السرير، بحيث يمكنك أنت وأفراد أسرتك الاسترخاء عليه أثناء مشاهدة التلفزيون، والاستمتاع بالأنشطة اليومية، عندما يأتي الضيوف مع عدد قليل من الأسرة، وغرفة معيشة أكثر ملاءمة.
  • كما يتميز بتصميمه البسيط، ويمكن شراؤه أو تصميمه باللون البني ليتناسب مع جميع ألوان الديكور والأثاث، طالما أن الأرجل من الذهب لتضيف إلى جمالها.
  • ويمكن أيضًا تصميمه باللون الرمادي والأخضر لتعزيز أناقته، وهو أيضًا مناسب للمساحات الصغيرة.
  • ليس هذا فقط لأن لها استخدامات عديدة، ويمكنك وضعها في أي غرفة في المنزل، ولكن غالبًا ما يتم وضعها في غرفة المعيشة.

اقرأ المزيد: تعرف على أفضل اشكال جبس بورد 2022

الوان ركنات

 ركنة مودرن

ركنة مودرن

في الآونة الأخيرة انتشرت أشكال عديدة من الركن التركية الحديثة والتي تأتي بألوان جريئة، مثل الأصفر مع طلاء الجدران الأبيض والسجاد الأصفر أو الكريمي، مع مرايا مستديرة
ووسائد بيضاء وكريمية، وأرضيات خشبية بيج.
هناك أيضًا زوايا فيروزية داكنة تتناسب مع طلاء الجدران الرمادي الفاتح والوسائد التي تختلف في اللون بين الأبيض والرمادي الفاتح والأرضية باللون الرمادي الفاتح.
ويوجد أيضًا ركن تركي حديث باللون الرمادي ووسائد بألوان بين الكشمير الفاتح والأبيض والرمادي الفاتح وطلاء الجدران الأبيض والرمادي، مع بعض الديكور الناعم بألوان الكشمير الفاتح وسجادة كشمير مربعة داكنة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    

    العنوان

    القاهرة مدينة نصر

    للتواصل

    01097009651

    مواعيد االعمل

    من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 9 مساءً