ارضيات hdf | الخيار الأمثل لتصميم داخلي مثاليكل ما تريد معرفته عن تابلوهات مودرن 2023 بأفضل الأسعارأفضل ألواح بديل الرخام PVC بأسعار مميزةأفضل أنواع hdارضيات بأسعار مناسبة للمتر الواحدابواب خشب للغرف كلاسيكية مودرن بموديلات عصريه 2023أفضل أشكال شيش حصيرة وأنواعه وسعر المتر ب8 مزاياكل ما تريد معرفته عن أنواع ومميزات السجاد وطرق تنظيفهاجمل ارضيات باركيه HDF وسعر متر ارضيات HDF وأفضل الأنواعفيوتك بجميع أشكاله وأفضل سعر كرانيش فيوتك 2023 أحدث 20 نموذج لــ ❰ واجهات فلل 2023 ❱ حجر ✚ بروفايل ✚ رخام وأهم المزاياأفضل ديكورات جبس اسقف راقية 2023 وأهم ما يميز الجبس بوردنبذة عن بديل الرخام واستخداماتة واسعارة ومميزاتةفي مصر upvc شبابيك وابواب التفاصيل الكاملة واسعار قطاعات upvc بأقوى الخصوماتبديل الرخام || اكتشف بدائل الرخام وأنواعها لتصميم داخلي مبتكر 2023أفضل سباك صحى بالقاهرة
x
منزلك للخدمات المنزلية تشطيبات احدث ديكورات شقق وتشطيبات شقق مودرن وأبرز 8 نصائح لديكور مميز

احدث ديكورات شقق وتشطيبات شقق مودرن وأبرز 8 نصائح لديكور مميز

واتساب
احدث ديكورات شقق وتشطيبات شقق مودرن وأبرز 8 نصائح لديكور مميز

عندما تقرر أن تقوم بتشطيب شقتك، تبدأ في البحث عن أفضل و احدث ديكورات شقق وتشطيبات شقق مودرن حتى تحصل على أفكار أكثر وتنفيذها، بالتأكيد أن تعلم أن التصميم المودرن يجمع بين الحداثة والعصرية من جهة والبساطة واستغلال المساحات من جهة أخرى، ولعل هذا ما جعله الأكثر شهرة في الآونة الأخيرة.

على الرغم من أن الطراز الكلاسيكي يتسم بالفخامة والأناقة التي تظهر واضحة في التحف الحجرية والديكورات ذات الزخرفة مع الألوان الصريحة والتي في الأغلب تكون قاتمة بعض الشيء لإضفاء طابع الفخامة على المكان، ولكن التصميمات المودرن على اختلاف صيحاتها، أصبح هي الأكثر طلبًا لكونها تعتمد البساطة في جميع الديكورات، كما أن هذا التصميم يحرص على استغلال المساحات بشكل عملي أكثر..

احدث ديكورات شقق وتشطيبات شقق مودرن

الآن متابعي الكريم.. لنتعرف سويًا على ديكورات مودرن وأحد صيحات الموضة في ألوان الدهانات، وقطع الأثاث وكذلك وحدات الإضاءة، ابقوا معنا..

احدث ديكورات شقق وتشطيبات شقق مودرن

هناك معالم تجعلك تميز احدث الديكورات المودرن منذ النظرة الأولى، والتي يمكن تلخيصها خلال النقاط المقبلة..

احدث ديكورات شقق وتشطيبات شقق مودرن

  • يعتمد التصميم والديكور المودرن على الألوان الحيادية أكثر من الألوان الصريحة، لذلك فإن أغلب الديكورات تأخذ الألوان الرمادي بدرجاته، والبيج بدرجاته، بالإضافة إلى تداخل مميز للون الأبيض والأسود.
  • غالبًا ما تكون وحدات الإضاءة داخل الجدران، حيث يتم توزيعها بالأسقف وعلى جوانب الجدران بشكل رائع جدًا اما عند وحدات الإضاءة الخارجية فغالبًا ما تبعد عن الشكل الكريستالي المعتاد، لتكون ذات شكل تجريدي وبألوان حيادية هي الأخرى، مع بعض العصرية المثالية للتصميم.
  • قطع الأثاث تكون ذات ألوان فاتحة، وفي الأغلب يبتعد التصميم المودرن عن قطع الأثاث الضخمة، حيث أن جميع قطع الأثاث تكون بسيطة وبدون زخرفة مبالغة، وذا ألوان فاتحة تتلائم مع ألوان الدهانات والديكورات المحيطة.
  • أما ديكورات الأسقف في احدث ديكورات شقق وتشطيبات شقق مودرن غالبًا ما يكون باللون الأبيض خالٍ من أية ديكورات، ما عدا بيت للنور فحسب.
احدث ديكورات شقق وتشطيبات شقق مودرن

احدث ديكورات شقق وتشطيبات شقق مودرن

ديكورات غرف المعيشة

غرفة المعيشة هي الغرفة التي تقضي فيها أغلب يومك، لذلك بفضل أن تكون ذات أثاث مريح لك،  وفي نفس الوقت يتسم بالعصرية والأناقة وذات ألوان مناسبة..

احدث ديكورات شقق وتشطيبات شقق مودرن

حيث يمكنك في تشطيب الشقق تصميم غرفة المعيشة بأفضل و احدث ديكورات شقق وتشطيبات شقق مودرن من خلال الاختيار بين باقة ألوان الدهانات، ووحدات الإضاءة ذات الإضاءة القوية، كما يمكنك استخدام الجبسوم بورد لشاشة التلفاز، لكن لا تغالي في ديكورات الأسقف.

اعتمد الستائر ذات القطعة الواحدة على الشبابيك أو الشرفات فحسب، مع ألوان دهانات فاتحة بعض الشيط، وألوان أثاث بنفس اللون ولكن درجات أغمق قليلًا حتى تكون أكثر تحملًا وخاصة في وجود أطفال..

احدث ديكورات شقق وتشطيبات شقق مودرن

ديكورات غرف النوم

غرفة النوم من الغرف التي يجب أن يتوافر بها عوامل الراحة والهدوء، لذلك ابتعد عن الألوان الجريئة أو الغير مريحة للعين، وعليك بألوان هادئة، كالرمادي الفاتح، أو البيج، مع ديكورات بسيطة تبعد عن المغالاة والزخرفة المبالغ فيها.

ديكورات غرف نوم مودرن

ديكورات غرف نوم مودرن

أما قطع الأثاث فاحرص على اختيارها مناسبة مع حجم وأبعاد الغرفة، وإن كنت ترغب في تطبيق التصميمات المودرن لغرف النوم، فابتعد عن الأثاث الضخم بكل الأحوال، واحرص على أن يكون ذات لون فاتح مناسب للون الجدران.

أما الاكسسوارات فلا تبالغ فيها، حيث يكفي زهرية ورد جميلة على الطاولة وأباجورة على كل كمود، تعطيك إحساس بالأناقة والراحة، أما وحدات الإضاءة فاجعلها مثالية من خلال اختيار وحدات بسيطة وذات إضاءة متباينة الدرجات، حتى تتمكن من اختيار درجة الإضاءة التي ترغب فيها.

ديكورات غرف نوم بناتي

ديكورات غرف نوم بناتي

غرفة السفرة واحدث ديكورات شقق وتشطيبات مودرن

ديكورات غرفة السفرة

لقد أصبحت غرفة السفرة واحدة من الغرف الأساسية، حيث يتم قديم الطعام على طاولتها سواء لأفراد المنزل و للضيوف، لذلك لابد أن تكون ذات ديكور مميز، ومن منطلق حديثنا على احدث ديكورات شقق وتشطيبات مودرن، يجدر بنا ذكر أن هناك تصميمات رائعة لغرف السفرة، وقد تكون غرفة السفرة امتداد للمطبخ، وخاصة عند تصميم المطبخ الأمريكي..

يمكنك استخدام أعواد استالس في الديكور وخاصة في غرفة السفرة، سواء على الجدران أو الأثاث، حيث أنه يضفي على المكان لمسة أنيقة مع لمحة من الفخامة والرقي، حيث أنه يتوج أعمال الديكور في شقتك.

غرفة سفرة مودرن

ديكور مطابخ موردن

احدث ديكورات شقق وتشطيبات شقق مودرن تعتبر ديكورات المطبخ من أهم الديكورات في أي منزل، حيث يقع المطبخ في قلب كل مدينة ومملكة حواء، حيث تقوم بإعداد ألطف وألذ الأطباق لعائلتها. التصميم والديكور.

احدث ديكورات شقق وتشطيبات شقق مودرن

مطابخ موردن

لقد أجرى هذا الموسم الجديد تحديثات محددة جديدة على ديكورات المطبخ من حيث الألوان والتصميم، ولأنه ينطبق عليك ومن أجل الحصول على فكرة أعمق عن الموضوع، فإننا نقترح احدث الأفكار الممكنة التي تساهم في المطبخ وفي تلك اللحظة، المساحة التي تخيلتها دائمًا!

بالتأكيد تقضي سيدة المنزل أغلب أوقاتها في المطبخ، ولذلك لابد أن يكزون ذات ديكور مميز ومريح بالنسبة لها، فكلما كان المطبخ يشتمل على جميع الأجهزة التي تحتاج إليها أثناء تحضير الطعام لأسرتها، كلما كان هذا أكثر راحة بالنسبة لها، كما أن التصميمات المودرن تعمل على توفير المساحات من أجل توفير أقصى سبل الراحة لأصحاب المنزل.

احدث ديكورات شقق وتشطيبات شقق مودرن

احدث ديكورات شقق وتشطيبات شقق مودرن

ديكور الحمام

احدث ديكورات شقق وتشطيبات شقق مودرن حيث يوجد صور من أفكار ديكورات الحمامات العصرية نقدم لكم الآن عبر موقعنا الإلكتروني مجموعة من احدث وأجمل ديكورات الحمامات العصرية التي تناسبك هذا الموسم وحسب ذوقك.

احدث ديكورات شقق وتشطيبات شقق مودرن

التصميم الداخلي وتجدر الإشارة إلى أن هناك العديد من أشكال الحمامات الحديثة ونعمل على توفير احدث الديكورات وافضل تشطيب شقق 2022 -2023 لجميع أجزاء الشقة ككل وخاصة ديكورات الحمامات حيث يعتبر الحمام من الأماكن المهمة في المنزل يساعد في منح الناس الاسترخاء.

احدث ديكورات شقق وتشطيبات شقق مودرن

 

احدث ديكورات شقق وتشطيبات شقق مودرن

أساليب ديكور المنزل هي القواعد الأساسية للديكور الداخلي التي ستساعدك على خلق مظهر أنيق للفيلا الخاصة بك وهناك فرق بين التصميم الداخلي والديكور الداخلي.

احدث ديكورات شقق وتشطيبات شقق مودرن

حيث عند البدء في تزيين الفيلا فإن أول شيء يبدأ باختيار النمط الرئيسي الذي تريده أن يكون الديكور العام للمنزل يمكن خلط الأنماط المختلفة، ولكن يجب أن يكون هناك نمط رئيسي واحد كقاعدة يمكن مزجها مع عناصر النمط الأخرى إذا رغبت في ذلك.

ديكور الشقق

احدث ديكورات شقق وتشطيبات شقق مودرن في حين أن المساحات الصغيرة للشقق قد ساعدت مشكلة إسكان الشباب وساعدت الكثيرين منهم على الزواج وبدء الحياة مع الشريك،  إلا أنها لا تزال أزمة ويشعر الكثير من الناس بالضيق بدون الديكورات المطلوبة.

احدث ديكورات شقق وتشطيبات شقق مودرن

يستفيد مصممو الديكور الآن من كل بوصة متوفرة في مساحة الشقة، والاستفادة منها بشكل جيد يعطي الفرصة لعمل الديكورات التي يحتاجها الجميع على سبيل المثال اختيار الأثاث بشكل صيح حيث يمكنك شراء كنبة يمكنك فتحها سرير وهذا ويساعد على توفير المساحة، ويزيل الفوضى ويمكن أن نستخدمها سرير في حالة وجود ضيوف لدينا.

احدث ديكورات شقق وتشطيبات شقق مودرن

احدث ديكورات شقق وتشطيبات شقق مودرن

اقرأ المزيد: ابواب اكورديون بجميع انواعها وموديلاتها ومزاياه

هناك  طرق لأظهار الغرفة متسعة 

احدث ديكورات شقق وتشطيبات شقق مودرن

احدث ديكورات شقق وتشطيبات شقق مودرن

  • احدث ديكورات شقق وتشطيبات شقق مودرن حيث أن دهانات الحائط بألوان فاتحة  تخلق إحساسًا بالوسع، تتناقض مع الألوان الداكنة التي تميز الغرفة.
  • إن إطالة النوافذ في العرض والارتفاع ووضع أواني الزهور فوقها يزيد من حدوث الضوء الطبيعي في الغرفة.
  • وضع اللوحات الفنية بوهم العمق أو الرسومات على جدران الصور ثلاثية الأبعاد.
  • استخدم أثاثًا فاتح اللون وخفيف الوزن، مثل الزجاج والمرايا.
  • التقليل من استخدام التحف والاكسسوارات واختيار الحجم الصغير.
  • استخدم مرآة عاكسة.

احدث ديكورات شقق وتشطيبات شقق مودرن

نصائح احدث ديكورات شقق وتشطيبات شقق مودرن

نتعرف سويًا على أهم 8 نصائح تقدمها شركة منزلك للديكور لاختيار ديكورات مميزة عصرية وبسيطة وتضفي على مكانك لمسة أنيقة راقية بدون ثمة مغالاة..

اهم 8 نصائح لديكور مميز

  1. من الأفضل الابتعاد عن الأكسسوارات الموزعة بكثرة عند مدخل الشقة، واختيار العناصر الزخرفية التي تشغل الأرضية كطريقة لارتداء الملابس.
  2. يستحسن تغطية جدران مدخل الشقة بورق حائط أو دهانها بطلاء عادي بمرآة أو لوحة مثبتة على إحداها
  3.  الأفضل اختيار الألوان الفاتحة لمدخل الشقة وتحقيق التناغم بين السقف (الجبس بورد) والأرضيات والجدران.
  4. من الضروري اختيار المفروشات الناعمة لغرفة المعيشة يجب ألا يزيد طول الأريكة الرئيسية عن مترين بشرط أن تكون مصحوبة بزوجين من الكراسي الفردية مغطاة بالكامل بالقماش.
  5. نوصي باختيار ستائر ذات تصميم بسيط، بحيث يمكنك إحضار نوعين كحد أقصى من القماش أو الستائر.
  6.  يمكن توزيع “المعدات” على الجدران، بشرط أن يتم تركيب الألواح بشكل عشوائي فيما بينها، أو يمكن تصميم إطار خشبي حول الجدران بعرض خمسة عشر أو عشرين سنتيمترا، مع تغطية هذا الإطار بورق حائط، ولوحة في في المنتصف وعلى يمينه ويساره يوجد زوجان من الزهورية  على هذا  الجدار عبارة عن طاولة طعام وكراسي متطورة.
  7.  نوصي باختيار الإكسسوارات المصنوعة من الفضة، أو الذهبية، أو البرونزية، لتعكس الضوء في الغرفة.
  8.  يجب وضع بساط صغير على أرضية فاتحة.

احدث ديكورات شقق وتشطيبات شقق مودرن

 

اقرأ المزيد: ديكورات الفيوتك اهم مواصفاتة وانواعه واستخداماتة

اهم الاسئلة الشائعة حول احدث ديكورات شقق

كيف نحل مشكلة السقوف المنخفضة؟

احدث ديكورات شقق وتشطيبات شقق مودرن يمكن حل مشكلة الأسقف المنخفضة في الغرفة باختيار طريقة أو أكثر من الطرق التالية:

  •  دهان جدران وسقوف الغرفة بدهان موحد وإذا كانت الغرفة كبيرة يمكنك استخدام الألوان الداكنة للجدران والألوان الفاتحة للسقف.
  •  تجنب عمل “زخارف” عميقة للسقف.
  • استخدم قطع الأثاث أو النباتات التي تمتد طوليًا في الفراغ.
  •  وضع خطوط طولية أو رسومات على الحائط.
  •  استخدم قطع مرآة كبيرة للسقف.

احدث ديكورات شقق وتشطيبات شقق مودرن

إذا كانت مشكلتنا هي أن الغرفة أكبر من أن يتم إعدادها بشكل صحيح

احدث ديكورات شقق وتشطيبات شقق مودرن تنقسم الغرفة من حيث الارتفاع إلى مستويات مختلفة عن طريق إضافة قطعة أثاث كبيرة ارتفاع من الأرض إلى السقف يمكن أيضًا طلاء السقف بالضوء والجدران مظلمة في هذا السياق، و من الضروري استشارة أحد الخبراء، حيث بعض الألوان الساخنة تؤثر سلبًا على الروح، من الضروري استخدام أثاث وإكسسوارات كبيرة مثل اللوحات التي تمتد على طول الجدار، حيث يظهر الأثاث الصغير الحجم ضائعًا في الغرفة الكبيرة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




العنوان

القاهرة مدينة نصر

للتواصل

01097009651

مواعيد االعمل

من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 9 مساءً