ارضيات hdf | الخيار الأمثل لتصميم داخلي مثاليكل ما تريد معرفته عن تابلوهات مودرن 2023 بأفضل الأسعارأفضل ألواح بديل الرخام PVC بأسعار مميزةأفضل أنواع hdارضيات بأسعار مناسبة للمتر الواحدابواب خشب للغرف كلاسيكية مودرن بموديلات عصريه 2023أفضل أشكال شيش حصيرة وأنواعه وسعر المتر ب8 مزاياكل ما تريد معرفته عن أنواع ومميزات السجاد وطرق تنظيفهاجمل ارضيات باركيه HDF وسعر متر ارضيات HDF وأفضل الأنواعفيوتك بجميع أشكاله وأفضل سعر كرانيش فيوتك 2023 أحدث 20 نموذج لــ ❰ واجهات فلل 2023 ❱ حجر ✚ بروفايل ✚ رخام وأهم المزاياأفضل ديكورات جبس اسقف راقية 2023 وأهم ما يميز الجبس بوردنبذة عن بديل الرخام واستخداماتة واسعارة ومميزاتةفي مصر upvc شبابيك وابواب التفاصيل الكاملة واسعار قطاعات upvc بأقوى الخصوماتبديل الرخام || اكتشف بدائل الرخام وأنواعها لتصميم داخلي مبتكر 2023أفضل سباك صحى بالقاهرة
x
منزلك للخدمات المنزلية ديكورات بديل الرخام وافضل اسعار وأهم الأنواع 2023

بديل الرخام وافضل اسعار وأهم الأنواع 2023

واتساب
بديل الرخام وافضل اسعار وأهم الأنواع 2023

بديل الرخام وافضل اسعار والذي يملك العديد من المزايا ويلعب دور رئيسي في تصميم واجهات داخلية وخارجية للمنازل والفلل بشكل مبدع ومميز، كذلك يعد خيار أمثل عندما نرغب في خامات عالية الجودة وذو تصاميم جذابة تخطف الأنظار

وهو من أكثر الخامات التي تدخل في الديكور المنزلي استخدامًا، ولمعرفة أهم مزايا وعيوب وأنواع بديل الرخام تابع معنا مقالنا هذا.

بديل الرخام وافضل اسعار 

بديل الرخام وافضل اسعار

بديل الرخام وافضل اسعار

في الآونة الأخيرة، أصبح استخدام بدائل الرخام في ديكور المنزل خيارًا شائعًا بسبب خصائصه الجمالية التي تضفي مظهرًا رائعًا على ديكور المنزل، فضلًا عن فوائده العديدة مثل القوة والمتانة، مما يجعله الاختيار المفضل للعديد ممن يرغبون ليحل محل الرخام.

كما أن هناك خيارات أخرى في الديكور، هذه المقالة سنوفر لكم جميع المعلومات التي تحتاجها حول بدائل الرخام وطرق استخدامه في ديكور منزلك.

مواصفات بديل الرخام 

بديل الرخام وافضل اسعار

بديل الرخام وافضل اسعار

تعتبر بدائل الرخام من العناصر الزخرفية الرائعة التي أصبحت شائعة مؤخرًا بسبب سعرها، يمكن استخدامها في العديد من الأماكن، مثل الأرضيات والجدران والأسقف والمنازل والممرات الخارجية، ويتمتع لدينا بالمواصفات التالية:

  • ويمكن تثبيتها بسرعة.
  •  لذلك عندما تقرر تغيير الزخرفة أو استخدامها لأغراض أخرى، يتم التثبيت بديل الرخام في بضع ساعات.
  •  إذا كانت المنطقة كبيرة يتم تطبيقه في بضعة أيام.
  • المعروف أيضًا باسم الرخام الصناعي، يُقصد به أن يكون بديلاً للرخام الطبيعي، على الرغم من أنه من الدرجة الصناعية، إلا أنه يتكون من مجموعة كبيرة من المكونات الطبيعية بنسب محددة.
  •  وغالبًا ما يستخدم هذا النوع من الرخام في المنزل والفيلات والفنادق والشركات وغيرها خاصة أنها متوفرة بألوان مختلفة، كذلك نوفر لدينا بديل الرخام وافضل اسعار.

استخدامات بديل الرخام في الديكور المنزلي

بديل الرخام وافضل اسعار

بديل الرخام وافضل اسعار

هناك العديد من استخدامات بدائل الرخام للزينة، وتغطي كل جزء من المنزل تقريبًا، وهنا بعض الأماكن التي يتجلى فيها استخدام بدائل الرخام في الديكور الداخلي للمنزل:

أسطح المطابخ

تستخدم بدائل الرخام على نطاق واسع في المطابخ الحديثة، وذلك للأسباب التالية:

  • تشتهر بديل الرخام وافضل اسعار بألوانها وتصميماتها المختلفة لتناسب مختلف الأذواق.
  •  تناسب جميع أجزاء المنزل بما في ذلك المطابخ.
  • ورغم سهولة قصها وتركيبها إلا أن صلابتها وقوتها تجعلها خيارًا مثاليًا للمطابخ.
  •  تكلفته المنخفضة حيث يُنصح دائمًا باختيار نوع ممتاز لتدوم أطول فترة ممكنة مقارنة بالرخام الطبيعي.

الجدران والأسقف

بدائل الرخام للجدران والسقوف تضيف الفخامة والأناقة إلى المظهر الداخلي للمنزل، خاصًة إذا كان لونه يتناسب مع الديكور العام، ويتطلب تركيب الألواح الرخامية البديلة أسطحًا مستوية غير مائلة، لأنها مصنوعة من غراء خاص للجدران والسقف، وإذا كنت تستخدم دريوال لتقسيم منزلك، فيمكنك تثبيت بديل رخامي على البلاطة كذلك الجص.

الأرضيات

ساهمت وفرة الأنواع ذات الألوان الجميلة والتصميمات الأنيقة في انتشار بدائل الرخام المستخدمة في الأرضيات حيث أصبحت بدائل الرخام الحل الأمثل للكثيرين الذين يبحثون عن أفضل أنواع الأرضيات لاستخدامها في البناء، ولكن يجب الإشارة إلى الأهمية  التأكد قبل الشراء من جودة بدائل الرخام للأرضيات حيث أن بعض الأنواع لديها مقاومة عالية للخدش.

مزايا بديل الرخام وافضل اسعار

بديل الرخام وافضل اسعار

بديل الرخام وافضل اسعار

بدائل الرخام غير مكلفة نسبيًا مقارنة بالرخام الطبيعي، كذلك توفر للمستخدمين المزايا التالية:

  • مقاوم للرطوبة والمياه.
  • عازل للصوت والحرارة نسبياً.
  • يمكن تنظيفه بسهولة.
  • خفيف الوزن ورقيق وسهل النقل والتركيب.
  • مضاد للبكتيريا.
  • تعدد ألوانه وتصاميمه.
  • بديل الرخام والخشب.

أنواع بدائل الرخام 2023 

بديل الرخام وافضل اسعار

بديل الرخام وافضل اسعار

على الرغم من أن بدائل الرخام أصبحت خيارًا شائعًا على مدار الفترة الزمنية الماضية، إلا أن الكثير من الناس يفضلون اختيار أنواع أخرى بدلاً من الرخام الطبيعي أو الصناعي، فيما يلي أبرزها:

البورسلان

يستخدم السيراميك على نطاق واسع في الأرضيات بسبب مزاياها العديدة:

  • بدأنا الحديث عن البورسلين كأحد أفضل الخيارات كبديل للرخام لما له من تصميم جميل ولون وجودة عند استخدامه على الأرضيات.
  •  فضلًا عن لمعانه الذي يمنحه مظهرًا أنيقًا بشكل خاص.
  •  يستخدم البورسلين أيضًا في المناطق الخارجية نظرًا لمقاومته للماء والانزلاق.

الكوريان

سطح كوريان المستخدم كبديل للرخام يتميز بتصميمه الرائع، لسهولة تشكيله، فهو يعكس الفخامة في الزخرفة، ويتميز بقلة المساميته، لذلك فهو شديد المقاومة للماء، لكن عيبه هو أن كوريان قليل المقاومة للخدش بما في ذلك ميله للتعرض لدرجات حرارة عالية.

الكوارتز

عند رؤية الكوارتز قد تظن أنه رخام طبيعي، لأن خواصه تجعله شبيهاً جداً بالرخام، ويتميز الكوارتز بقدرته القوية على مقاومة الخدوش وتحمل الوزن الثقيل، بالإضافة إلى مظهره الجميل والأنيق، فكثير من الناس استخدم الكوارتز بدلاً من الرخام والجرانيت الطبيعي في المطبخ.

كل ما تريد معرفته عن أنواع بديل الرخام 

بديل الرخام يعتبر من أكثر الأشياء الاقتصادية عند تجهيز منزلك وهو الأرخص سعرا مقارنة بالرخام ذاته، لذلك ننصحك بشرائه عند تجهيز منزل جديد أو حتي إذا كنت ترغب في التجديد في منزلك، لطلبات التركيب والجملة يمكنك الاتصال بنا على الرقم 01097009651، او بإمكانكم مراسلتنا على واتس اب عن طريق الرقم 01097009651.

نصائح عند شراء بديل الرخام 

بديل الرخام وافضل اسعار

بديل الرخام وافضل اسعار

عند شراء بديل الرخام يوجد عدة نصائح يجب عليك مراعاتها والعمل على تطبيقها بالحرف وذلك من أجل شراء نوع مميز ومقوي من بديل الرخام، وتكون هذه النصائح على النحو التالي:

  • عليك أولا الاطلاع على كافة الأسعار من الكثير من الأماكن، كما يجب عليك الاستفسار من قبل الأشخاص الذين لديهم تجربة في شراء بديل رخام وما هو النوع المناسب والعملي.
  • عليك تجديد المكان أولا الذي سوف يتم تركيب بديل الرخام به حيث يوجد العديد من الاستخدامات لبديل الرخام ويمكن تركيبه في العديد من الأماكن في المنزل.
  • عليك أنواع معرفة بديل الرخام والاطلاع على جميع الأنواع من أجل معرفة ما يناسبك بينهم فهو بشكل الرخام ولكن من المعروف انه ليس نفس جودة الرخام.
  • ومن ضمن هذه النصائح إنه عند شرائك لهذا البديل يجب أن يكون من الشركات المعروفة التي تكون ذات ثقة من أجل الحصول على أفضل النتائج في شراء أكثر نوع من بديل الرخام عملي وذات مظهر جيد وسهل التركيب.

أفضل بديل للرخام في السوق

بديل الرخام وافضل اسعار

بديل الرخام وافضل اسعار

تتعدد أنواع بديل رخام من حيث القوى والمواد التي تم تصنيعه منها، و تختلف الأنواع الخاصة ببديل الرخام باختلاف الشركات المصنعة له ومن أفضل أنواع بديل الرخام التي تتواجد بالأسواق تكون كما يلي:

  • بديل الرخام pvc marble هو الذي يعتبر من أفضل الأنواع شائعة الاستخدام في الأسواق فهي عبارة عن ألواح ديكور ثلاثية الأبعاد.
  • كما انها سهلة التركيب والفك والتغيير أيضا في الأسقف للعمل على صيانتها.
  • هذه الألواح مقاومة للرطوبة والعوامل البيئية المتنوعة من حرارة وبرودة، كما أنها مانع للصوت.
  • كما يكون سهولة التنظيف باستخدام المياه والمنظفات.
  • كما يعد هذا بديل الرخام سعره مناسب ومتفاوت يتناسب مع العديد من الإمكانيات.

ألواح بديل الرخام 

بديل الرخام وافضل اسعار

بديل الرخام وافضل اسعار

يعتبر الواح بديل الرخام من أفضل البدائل المستخدمة للرخام نفسه وهو عاملي جدا في الاستخدام ومقاوم للرطوبة ومضاد للبكتيريا والحشرات وأيضا الفطريات، يسمى بالعزل التام وهو مقاوم لعوامل الجو البيئية، لطلبات التركيب والجملة يمكنك الاتصال بنا على الرقم 01097009651، أو بإمكانكم مراسلتنا على واتس اب عن طريق الرقم 01097009651

سعر بديل الرخام 

بديل الرخام وافضل اسعار

بديل الرخام وافضل اسعار

يعتبر سعر بديل الرخام مناسب جدا للعديد من الأشخاص وهو أقل بكثير من أسعار الرخام الأصلي، كما أنه عملي جدا في الاستخدام ومقاوم للمياه والرطوبة أيضا، كما أنه سهل التنظيف ويعطي رونق ومظهر رائع في أي مكان يتواجد به، يعتبر بديل الرخام يحاكي مظهر ولمسة الرخام الطبيعي بشكل فعال وهو ذات مواد متينة تقاوم المياه وعوامل الجو المختلفة.

بديل الرخام الخشب

بديل الرخام وافضل اسعار

بديل الرخام وافضل اسعار

يعتبر بديل الرخام الخشب هو الاختيار المناسب والأمثل للعديد من الأشخاص الذين يبحثون عن بديل رخام صديق للبيئة من حيث التكلفة للمنتجات الخشبية التقليدية، كما أنه مصنوع من بعض المواد التي تم إعادة تدويرها حيث يعتبر بديل الرخام الخشبي متعدد الاستخدامات كما انه قوي ومتين، كما انه خفيف الوزن، كما أن أسعاره في المتناول بين الأشخاص، لطلبات التركيب والجملة يمكنك الاتصال بنا من خلال الرقم 01097009651، أو بإمكانكم مراسلتنا على واتس اب عن طريق الرقم 01097009651 

في نهاية المقال نكون قد قدمنا لكم أهم التفاصيل الخاصة ببديل الرخام وافضل اسعار، وأهم أنواع بدائل الرخام وأكثرها استخدامًا.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




العنوان

القاهرة مدينة نصر

للتواصل

01097009651

مواعيد االعمل

من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 9 مساءً