ارضيات hdf | الخيار الأمثل لتصميم داخلي مثاليكل ما تريد معرفته عن تابلوهات مودرن 2023 بأفضل الأسعارأفضل ألواح بديل الرخام PVC بأسعار مميزةأفضل أنواع hdارضيات بأسعار مناسبة للمتر الواحدابواب خشب للغرف كلاسيكية مودرن بموديلات عصريه 2023أفضل أشكال شيش حصيرة وأنواعه وسعر المتر ب8 مزاياكل ما تريد معرفته عن أنواع ومميزات السجاد وطرق تنظيفهاجمل ارضيات باركيه HDF وسعر متر ارضيات HDF وأفضل الأنواعفيوتك بجميع أشكاله وأفضل سعر كرانيش فيوتك 2023 أحدث 20 نموذج لــ ❰ واجهات فلل 2023 ❱ حجر ✚ بروفايل ✚ رخام وأهم المزاياأفضل ديكورات جبس اسقف راقية 2023 وأهم ما يميز الجبس بوردنبذة عن بديل الرخام واستخداماتة واسعارة ومميزاتةفي مصر upvc شبابيك وابواب التفاصيل الكاملة واسعار قطاعات upvc بأقوى الخصوماتبديل الرخام || اكتشف بدائل الرخام وأنواعها لتصميم داخلي مبتكر 2023أفضل سباك صحى بالقاهرة
x
منزلك للخدمات المنزلية ديكورات ديكورات الفيوتك اهم مواصفاتة وانواعه واستخداماتة

ديكورات الفيوتك اهم مواصفاتة وانواعه واستخداماتة

واتساب
ديكورات الفيوتك اهم مواصفاتة  وانواعه واستخداماتة

تعتبر ديكورات الفيوتك من أهم المواصفات والأنواع والاستخدامات منذ سنوات عديدة، فقد تطلب تجديد ديكورات المنزل المزيد من الجهد والتكلفة، ولكن الآن مع التطور التكنولوجي الحديث في مجال المواد وعدد كبير من المواد المستخدمة في التشطيب، أسهل من الماضي بكثير حيث تعمل على تحسين الديكور والتشطيب للغرفة ينقسم إلى ثلاثة أجزاء: السقف والجدار والأرضية ، قد لا يقدر معظمنا إصلاح السقف جيدًا بما فيه الكفاية ، لأن السقف هو العنصر الوحيد من العناصر الثلاثة التي لا يمكن تغطيتها بالمواد والألوان في باقي الأجزاء الداخلية.

ديكورات الفيوتك اهم مواصفاتة وانواعه واستخداماتة

ديكورات الفيوتك

ديكورات الفيوتك

يستخدم فيوتك في جميع المساحات الداخلية ، ولكن عند تركيبه مع المساحات الخارجية ، يجب التأكد من أن هذه المساحات مقاومة للعناصر الطبيعية.

هناك العديد من الأفكار التي يمكن استخدامها لتزيين السقف ، لأنه من الممكن تغطية السقف بقطع futek مربع بعدد مناسب من البقع ، ويمكن دمج futek مع الخشب على الحائط ويظهر الجزء الخارجي النهائي كجزء ، لكن هذا يتطلب محاذاة مثالية مع باقي الجدران والسقف وأرضية الغرفة.

ما هي الأدوات اللازمة لتركيب فيوتك؟

يجب توفير أدوات مختلفة لتركيب المستقبلات، بما في ذلك سكينة المعجون  أو المنشار أو الخط الراقي أو خيط الوسم أداة القطع بزاوية 45 درجة أو 90 درجة، ميزان مياه (اختياري).

أفكار حوائط فنية مصنوعة من الفوتك

 

يعد تركيب ملصقات فيوتك من أهم الأشياء التي وصلت إلى كل منزل لأنه يضفي عليه مظهراً رائعاً وزخرفة جميلة وملفتة للنظر.

ما يجلب ديكور حوائط منزلك بطريقة رائعة وأنيقة ، لأننا نعتمد على أحدث الأشكال والتصاميم الحصرية في مجال ملصقات الفتك بأفضل الخامات المستخدمة في عملية التركيب والتي تتميز بجودة عالية ومقاومة عالية للرطوبة وحريق بالإضافة إلى سهولة التجميع والانهيار في أي وقت ويمكنك الآن اختيار التصميم المناسب لك من الكتالوج التالي واطلبه الآن من أفضل أحواض الاستحمام وستحصل عليه في غضون عامين ، تم إعداده من قبل فريق متخصص في أقصر وقت ممكن.

حوائط الفيوتك

اهم معلومات عن الفيوتك

إنها مادة مصنوعة من رغوة البولي يوريثان، وهذه المادة عازلة للرطوبة والحرارة كما أنها ليست موصلة للكهرباء، والمادة المستقبلية خفيفة لأن أساس وجودها هو العلاج
كما أن  لا يوجد مشاكل  في الفوتك حيث  أنه يكون نوع سهل التركيب و كما يوجد هناك العديد من الأشكال التي تناسب جميع الأذواق  والأسعار مناسبة للجميع حيث يوجد منها أنواع عالية الجودة، كما يمكن تركيب فيوتك في أي وضع  على الحائط وليس له طريقة معينه أو ثابتة لوضعه، و من مميزاته أنه من المكن  أن يتم  تغير هذا الجدار وتثبيته مرة أخرى ومن السهل تثبيت Futec دون الحاجة إلى امتلاك أجهزة كبيرة على سبيل المثال البلاط والحديد أو الخشب.

ديكورات الفيوتك او الفوم

كما ترون من الصور التي اخترناها لكم بعد إجراء بعض الأبحاث، فإن هذه الزخارف عبارة عن أعواد مصممة بأشكال هندسية لتنتهي على شكل مستطيلات أو مربعات على الجدران لخلق مظهر جذاب وجميل و مناسبة للجدران الفاتحة أو الداكنة.

ويمكنك إضافة لمسة جمالية إليها من خلال وضع ورق الحائط في اللوحة المصنوعة من عصي Viutec، والتي سيتم وضعها في الزاوية وسيكون لهذا تأثير جميل ومظهر أنيق للغاية لمنزلك حتى تغرق futek بأحدث صمم لغرف النوم مثل غرف النوم وغرف المعيشة والممرات ومناطق الاستقبال وغرف الطعام والقاعات الزفاف ودور العبادة ولكن ليس للوجهات السياحية لأنه لا يتحمل الظروف الجوية والتعرية المسببة للضرر عند وضعه على اهداف المنازل والمباني والفيلات.

الفرق بين الجبس البلدي والفيوتك

يتميز الجبس والفيوتك بالعديد من المزايا والعيوب فهي تستخدم في تزيين الأسقف والجدران وتتميز أفاريز فيوتك بسهولة تركيبها على الحوائط عن طريق الإلتصاق بالإضافة إلى تناسقها مع دهانات الجدران بالإضافة إلى مقاومتها الشديدة للرطوبة و درجات حرارة عالية.

نجد العديد من ألوان الجبس التي  تتماشى مع جميع الزخارف لتزيين وتغير ديكور الأسقف ووجود أشكال مختلفة تحتوي على أنماط هندسية رائعة تتماشى مع المكتبات، بينما الأشكال البسيطة تناسب البيوت ذات الأشكال المميزة.

لا ينصح بوضع الزخارف الجصية في جميع الغرف، لأن الفوتك يمكن أن يتلف بسبب سوء وضعه ، ويتأثر بالرطوبة والحرارة لأنه لا يحمل أحمالاً ثقيلة ، لذلك يفضل الكثير من الناس استخدام الفوتونات لأن لها مزايا عديدة.

ديكور فيوتك للاسقف

إرفاق نموذج فتويك لتثبيته على السقف والجدار ورسم بقلم رصاص تشير العلامة الموجودة على السقف إلى موقع وموقع التثبيت الآجل.

نرسم خطوط عمودية ونقيس المسافة بمتر للقياس ونقطع النهايات بزاوية 45 درجة  وهذا يتطلب مهارة وعناية خاصة عند قطع الزوايا، والجدير بالذكر أنه كذلك هناك نوعان من الزوايا، زاوية خارجية وزاوية داخلية، ولكل منها طريقة قص.

أقرا المزيد: ورق حائط ثلاثي الابعاد 2021

امثلة بالصور على الفيوتك

احدث الاسقف الجبسية اجمل اشكال في اضاءة البيوت – صور جميلة

ديكورات الفيوتك

ديكورات الفيوتك

أسقف من الجبس للممرات ومداخل الشقق أسقف من الجبس للشوارع ومناطق التنفيذ

 

ديكورات الفيوتك في الأسقف المعلقة، الممرات، الأسقف، المداخل الجديدة، الأسقف الجبسية الحداثة الجديدة

ديكورات الفيوتك

ديكورات الفيوتك

الأسئلة الشائعة حول فيوتك

كم تكلفة الفيوتك؟ 

للوهلة الأولى، قد تبدو الإجابة على هذا السؤال مباشرة، ولكن في الحقيقة من الصعب إعطاء إجابة دقيقة للسعر حيث يمكن أن تتراوح أسعار المنزل من 500 دولار إلى 8000 دولار اعتمادًا على عدة عوامل، أهمها ومنها:

  • عبء العمل تختلف الأسعار حسب مساحة المبنى وعدد الغرف المطلوبة.
  • سعر المواد المستخدمة يعتمد سعر تنفيذ الديكور على أسعار المواد المطلوبة ونوع الاستخدام.
  • الوقت اللازم لإكمال التصميم  حيث تختلف التكاليف بين الزخارف البسيطة والمعقدة ، وتتطلب الزخارف البسيطة وقت تصميم أقل وأسعارًا أقل مقارنةً بتصاميم الديكور المعقدة التي تتطلب المزيد من الإبداع والوقت.

اقرأ المزيد: ورق حائط ثلاثي الابعاد 2021

كم من الوقت يتطلب العمل على الديكور الخاص بي؟

يختلف الوقت الذي يستغرقه تصميم الديكور الخاص بك باختلاف البساطة أو التعقيد، ولكن مع خدمة العملاء السريعة، يختلف Design Factory عن الشركات الأخرى في سرعته واحترافه في عمله، بالإضافة إلى نتائج مبهرة من حيث الجودة و دقة التنفيذ.

ما هو النمط الذي ستعتمده للديكور؟

سنعتمد الأسلوب الذي اخترته أو نحدد لك الأسلوب الذي نعتبره مناسبًا للغرض المطلوب من الزخرفة؛ يمكنك الاختيار بين:

  • تصميم الديكور التقليدي بأنواعه الثلاثة: الكلاسيكي والشرقي والغربي.
  • التصميم المعاصر: ابحث عن أحدث وأكبر التصاميم المعاصرة.
  • التصميم يمثله فكرة: حيث يمكننا التعبير عن فكرتك إما باستخدام أحد الأساليب السابقة أو بمزيج من التصاميم التقليدية والمعاصرة حسب ذوقك ورغبتك.

اقرأ المزيد: ورق حائط ثلاثي الابعاد 2021

كم عمر شركتك وكم عدد الموظفين لديها؟

تأسست شركتنا بعد أن لاحظنا عدم وجود مثل هذه الخدمات في السوق وحاجة السكان إلى مصممين محترفين لمنازلهم، وقد وفرنا لهذه الشركة أمهر المصممين وأكفأ الموظفين وهم  جاهزين للعمل معك والإجابة على استفساراتك على مدار الساعة ، كما نأمل أن نكون في هذه المقالة قد أجبنا على معظم أسئلتك في مجال الفيوتك، وإذا كانت لديك أي أسئلة أخرى فيمكنك التواصل معانا.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




العنوان

القاهرة مدينة نصر

للتواصل

01097009651

مواعيد االعمل

من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 9 مساءً