ارضيات hdf | الخيار الأمثل لتصميم داخلي مثاليكل ما تريد معرفته عن تابلوهات مودرن 2023 بأفضل الأسعارأفضل ألواح بديل الرخام PVC بأسعار مميزةأفضل أنواع hdارضيات بأسعار مناسبة للمتر الواحدابواب خشب للغرف كلاسيكية مودرن بموديلات عصريه 2023أفضل أشكال شيش حصيرة وأنواعه وسعر المتر ب8 مزاياكل ما تريد معرفته عن أنواع ومميزات السجاد وطرق تنظيفهاجمل ارضيات باركيه HDF وسعر متر ارضيات HDF وأفضل الأنواعفيوتك بجميع أشكاله وأفضل سعر كرانيش فيوتك 2023 أحدث 20 نموذج لــ ❰ واجهات فلل 2023 ❱ حجر ✚ بروفايل ✚ رخام وأهم المزاياأفضل ديكورات جبس اسقف راقية 2023 وأهم ما يميز الجبس بوردنبذة عن بديل الرخام واستخداماتة واسعارة ومميزاتةفي مصر upvc شبابيك وابواب التفاصيل الكاملة واسعار قطاعات upvc بأقوى الخصوماتبديل الرخام || اكتشف بدائل الرخام وأنواعها لتصميم داخلي مبتكر 2023أفضل سباك صحى بالقاهرة
x
منزلك للخدمات المنزلية منوعات أحدث صيحات وأشكال ورق جدران 2023

أحدث صيحات وأشكال ورق جدران 2023

واتساب
أحدث صيحات وأشكال ورق جدران 2023

يعد هذا النوع من ديكورات وأشكال ورق جدران من أكثر الأمور التي تلجأ إليها كل عروس لتزين مملكتها الخاصة، أو امرأة تريد تجديد منزلها على أحدث موضة، فهنا سوف نعرض لكم أحدث صيحات وأشكال ورق جدران 2023، لأن ورق الجدران يعتبر من أكثر الديكورات أستخداما لأنها تعطي شكل جمالي رائع للجدران ومختلف عن الدهانات التقليدية، كما أنه كل عام تتغير أشكاله وأحجامه ونقوشه، حيث يتم تجديد أشكاله وظهور ديكورات أكثر جمالا وأناقة يوم بعد يوم، مما يجعل يصعب عليكي أختيار المناسب ليكي لتصميم منزلك بين كل صيحات ورق الجدران المختلفة والأكثر ترويجا خاصة في 2023.

أحدث صيحات وأشكال ورق جدران 2023

حيث أصبح ورق الجدران الأكثر انتشارا ومبيعا من الدهانات، لتميز أشكالها التي تعطي شكل مختلف تماما لديكور المنزل، حيث كل عام يتواجد صحيات كثيرة من ورق الجدران، كما أيضا أصبحوا يتم وضع ورق الجدران على الأسقف حتى يكون لائق مع الجدران وهذه الصيحة تعطي مظهر عصري ومريح للنظر، ومن أشهر وأحدث أوراق الحائط عام 2023 هي:

  1. تيرازو

هو عبارة عن أسمنت ورخام وحصى، ويكون شكله منقط بألوان كثيرة مما يعطي لمنزلك طاقة وحيوية، بسبب كثرة ألوانه المميزة المتناسقة مع بعضها وهو من أحدث أنواع ورق الحائط لعام 2023.

 

  1. ورق الجدران مثل جلد الحيوانات

حيث بدأ في ظهور ديكورات وتصميمات على شكل جلد الحمار الوحشي والنمر، والثعبان، فهذا يعطي منزلك شكل وطابع مختلف جدا ومميز جدا فلا تترددي في أستخدام هذا النوع من أوراق الحائط.

  1. ورق الجدران الميتاليك

هو من أكثر الصيحات أنتشارا فهو يتميز باللونين (الذهبي والفضي) فيمكنك تزين منزلك به مع إضافة إلى اللون الأبيض يعتبر هذا من أرقي وأقيم أنواع أوراق الحائط.

  1. ورق الجدران شكل الورود

هذا النوع من ورق الحائط يتميز بالطابع الأنثوي الرقيق، يتناسب كثيرا مع الأثاث الكلاسيكي والمودرن، وهو أيضا من أكثر صحيات أوراق الحائط أنتشارا لتميزه بالألوان الهادئة المريحة للعين التي تعطي لمنزلك راحة وأسترخاء نفسي.

  1. ورق جدران الرخامي

هو من أكثر أنواع ورق الحائط ترويجا في عام 2023، لأنه يعطي شكل مميز ورونق خاص يتناسب كثيرا مع الديكورات ذات الألوان العصرية وألون الأبيض بالأخص.

  1. ورق جدران من الطبيعة

ظهرت هذه الموضة بعد تجديدها، حيث كانت تنتشر من زمن الثمانينيات والتسعينيات، فهذا الشكل من ورق الحائط يعطي الشعور بالراحة بسبب تواجد اللون الأخضر به، وهو يتناسب مع الأثاث الحديث والعصري.

  1. ورق الجدران بشكل زخارف هادئة

حيث أنه من أفضل أنواع ورق الجدران التي توضع في غرف النوم خلف السرير أو في الجدران شاشة التلفاز، لتميزه بألوانها المريحة للعين والنفسية، وهو من أفضل وأرق أنواع ورق الحائط لعام 2023.

 

أوراق جدران 3D

كثرة عمليات البحث عن أوراق حائط 3D لأنها تعطي مظهر مميز وجذاب، فهو يعتبر حل سحري وومتاز لأنه يعطي لمسة أنيقة لجدران المنزل، كما أنه يتم أستبداله حاليا بدلا عن الرسومات القديمة، و الدهانات البلاستيكية العادية، وهي تنساب أكثر جدران الريسبشن لتميزة بالأشكال الهندسية والخطوط المتداخلة، وأشكال الجلاكسي، لأنه يعطي لفتة قوية للعين على عكس طلاء الجدران العادي.

ورق جدران فينيل

هو نوع من أنواع ورق الجدران المغطى بطبقة من مادة الفينيل، هو مصنوع من الألياف طبيعية مستخرجة من الزراعات المختلفة مثل: (الكتان، وقصب السكر)، وهو أكثر الأنواع أستخدما في الوقت الحالي، هو يستخدم خاصة في المطابخ والحمامات لأنه يتميز بسماكة طبقته، وأرتفاع متانته، يتميز أيضا بتحمل البخار، وإمكانية غسليه، مما يجعله سهل الصيانة والتلميع، ويتميز أيضا بأسعاره المتوسطة.

ورق جدران نسيج جليتر

يعتبر أرقى وأفضل أنواع ورق الجدران المتوفرة في الأسواق حاليا، لأنه مدعم بالجليتر كما أنه مصنوع من نسيج معالج كيمائي للطباعة، يتميز بأنه قطعة واحدة ، عرضه يتكون من 3.20 سم أما بالنسبة للعرض فيتم صنعه بأي مقاس يناسب العميل، قابل للتنظيف والغسيل، يصعب قطعه نهائيا، إلا بأستخدام آلة حادة، يمكن للعميل أختيار الشكل الذي يرغب فيه لأنه ليس مقيد بألوان أو أشكال محددة أو أحجام معينة، يتوفر لهذا النوع من أوراق الجدران 100 ألف تصميم مختلف.

ورق جدران نسيج الحرير

يتميز هذا النوع من أوراق الجدران بدقة الألوان والأشكال المحفورة الملموسة والبارزة، ويستخدم أكثر في القصور والفنادق والفيلات، ويتمتع أيضا بضيق مسامها مما يؤدي إلى امتصاصها للأحبار بشكل أسرع، وهى أكثر أنواع ورق الجدران تمتع بملمس النعومة واللمعة الطبيعية، رقي أشكاله وهدوئها.

ورق جدران كوتيد

يتميز هذا النوع بالدقة في الألوان وجودة الطباعة، قابل للتنظيف والغسيل ويصعب قطعة، ويتميز بكل مميزات ورق جدران الجليتر لكنه أقل جودة عنه لكنة يستخدم في الكثير من الأراضي والأماكن، مثل: (المكاتب والمحلات التجارية، والمقاهي والمطاعم)، ويمكن أيضا توفير أي شكل يرغب به العميل.

مميزات ورق الجدران

لورق الجدران الكثير من المميزات التي تجعلك تجعله الرغبة الأولى عن تجهيز مملتك الخاصة مثل:

  • تتميز أوراق الجدران بطول مدتها، حيث يمكن أن تدوم أوراق الجدران أكثر من 15 عام.
  • بالنسبة للتكلفة فهو فعال ومجدي على المدى الطويل.
  •  يدوم ورق الجدران ثلاث أضعاف عمر الطلاء البلاستيكي العادي.
  • غالبا تكون عملية إلصاق ورق الجدران مجانية من ضمن سعر شرائه.
  • يتميز بإعطائه العمق والأناقة والدفئ في الغرف، فهذه الخواص لا يمكن أن تجدها في الطلاء العادي.
  • يخفي الكثير من عيوب السطح والجدران في حالة وجود تشققات أو ثقوب.
  • يتميز ورق الجدران بسهولة وسلاسة التصاقه على الجدران.
  • يمنح الغرف نشاط وحيوية وراحة نفسية.
  • يعطي ورق الجدران تغيير جذري في التصميم العام للمنزل.
  •  سهولة تنظيف بقطع قماش مبللة.
  • يتناسب مع الأشخاص التي ترغب في التغيير المستمر لقلة تكلفته وكثرة أشكاله.

عيوب ورق الجدران

  • تتطلب عملية إزالته ساعات طويلة ومجهود كبير.
  •  يمكن بعض أنواع ورق الجدران أن تكون مكلفة بعض الشئ.
  • من ضمن عيوب ورق الجدران تأثرا بأشعة الشمس والرطوبة.
  • يعتبر بعض أنواعه أكثر عرضة للأصفرار والتمزق.
  •  الأطراف السفلية المقاربة للأرض تكون أكثر عرضة للتلف بسبب لعب الأطفال أو المياه.

بعض النصائح قبل شراء ورق الجدران

هنا سوف نوفر لكم بعض الإرشادات التي سوف تساعد حضرتكم في شراء ورق الجدران لتزيين منزلك وهى :

  1. يجب التأكد من نوعية ورق الجدران قبل شرائه من ناحية (قابلا للغسل ولا يتضرر بوجود المياه).
  2. تناسب ورق الجدران مع ألوان الجدران والأثاث لضمان شكل رائع لمنزلك.
  3. يجب قياس مساحة الجدار المراد لصق ورق الجدران به حتى لا تتعرض لمشاكل أثناء تركيبه.
  4. الأبتعاد عن المنظفات الكيميائية في تنظيف ورق الجدران لأنه يؤدي إلى إتلافه بشكل أسرع.

ومن هنا عزيزي القارئ أتمنى أن أكون قد أوضحت أحدث صيحات وأشكال ورق جدران 2023، أوراق الجدران 3D، الحرير وفينيل والحرير و كوتيد وجميع أنواعه ومميزاته وعيوبة وبعض النصائح قبل شراء ورق الجدران لتزيين منزلك لإعطائه شكل مبهر ومختلف.

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




العنوان

القاهرة مدينة نصر

للتواصل

01097009651

مواعيد االعمل

من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 9 مساءً